News

نيوكاسل يضم لاعب الوسط البرازيلي برونو غيماريش مقابل 35 مليون جنيه استرليني


أكد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الحصول على توقيع اللاعب برونو غيماريش من ليون الفرنسي، وأفادت تقارير أن قيمة الصفقة تبلغ حوالى 35 مليون جنيه استرليني، مع إضافات تُستحق وفقاً للأداء، بقيمة 6.7 مليون جنيه استرليني.

وقضى اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، عامين مع نادي الدرجة الأولى الفرنسية، وخلال هذه الفترة أصبح لاعباً دولياً مع منتخب البرازيل، وكان عضواً في المنتخب الوطني تحت 23 سنة، الذي فاز بالميدالية الذهبية الأولمبية في دورة ألعاب طوكيو 2020، العام الماضي.

وبات ثالث صفقات الـ”ماغباياس” منذ الاستحواذ على النادي في نهاية العام الماضي، بعد ضم كيران تريبيير من أتليتكو ​​مدريد الإسباني وكريس وود من بيرنلي الإنجليزي.

ويلعب غيماريش في مركز لاعب الوسط المحوري، حيث يتميز في الفوز بالكرة وبدء الهجمات من العمق مع ناديه أو المنتخب الوطني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسينضم إلى جونوجو شيلفي وشون لونغستاف وإيزاك هايدن وجو ويلوك، كخيارات في الوسط أمام المدرب إيدي هاو بينما يكافح النادي ضد الهبوط.

وكان ليون أصدر بياناً يرفض فيه التقارير السابقة حول “معلومات كاذبة” بأنه تم التوصل إلى اتفاق، لكن الناديين قاما منذ ذلك الحين بالتفاوض والاتفاق على الشروط، ووقّع غيماريش على عقد طويل الأمد.

ويواجه نيوكاسل نظيره إيفرتون في أولى مبارياته بعد فترة التوقف الدولية الحالية، والتي يخوض خلالها الفريق الأول معسكراً تدريبياً في السعودية.

ويحتل نيوكاسل حالياً المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، على بعد نقطة واحدة من الأمان، مع بقاء 17 مباراة هذا الموسم.

ويميل النادي بشدة للتوقيع مع دان بيرن من برايتون بعد الاتفاق على رسوم تبلغ حوالى 13 مليون جنيه استرليني لضم المدافع.




Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.